منتدى العلوم الدينية و الدروس الفقهية هنا توضع الدروس الفقهية والعلوم الدينية كعلوم القرءان والحديث والأحكام الدينية |
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
إضغط على
![]() ![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||
|
||||||
او انه مسموح له بالخطا.لا لم اقصد ذلك. ولكنى اقول.اننا لا نفسر الاشياء.او نراهااا من وجهه نظر واحده هذا ماقصدته......فانت تفسر الابيات بطريقه وانا افسرها بطريقه اخرى وغيرى.......وهكذا هذا ما قصدنه |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |
![]() ![]()
شكراً: 673
تم شكره 522 مرة في 288 مشاركة
|
![]()
اذا اصتدمت الكلمات مباشرة بالعقيده
فلا ننتظر التفسير او التأويل هى محرمه شرعا لانها اصتدمت بالعقيده كما اننا لا ننتظر ان يقول الكاتب مثلا حبك ليس حرام لانى فى حبك اعبد الله طبعا كلام هبل و غير مقبول وكما ذكر احمد الكثير من الابيات فلا ننتظر ان يقول اصلى كنت بشبه حبها بكذا او كنت عاوز اوضح كذا او كذا
|
|
|
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة
|
![]()
ولكنى اقول ان هناك ابيات تحتمل اكثر من معنى يارب تكون فهمتنى.ما اقصد هذه الابيات.ولكن اقصد اسباهها يارب تكون فهمتنى..؟؟؟
|
|
|
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|