سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > القسم الإداري > منتدى آخر التحديثات والتعديلات الخاصة بالمنتدى

منتدى آخر التحديثات والتعديلات الخاصة بالمنتدى هنا سيتم وضع آخر اخبار المنتدى والتعديلات والإضافات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

 
 
أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-2011, 11:23 PM   رقم المشاركة : 11
KIKO
عضو متألق






 

الحالة
KIKO غير متواجد حالياً

 
KIKO عضوية تخطو طريقها

شكراً: 78
تم شكره 99 مرة في 21 مشاركة

 
افتراضي رد: التوقف عن انتاجات الأنمي في مونمس ~ والقادم أفضل بإذن الله


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثلايا مشاهدة المشاركة

اخي اين نأتي بقول الله جل وعلا (وليضربن بخمرهن على جيوبهن)


قوله : ( لما نزلت هذه الآية وليضربن بخمرهن على جيوبهن أخذن أزرهن ) هكذا وقع عند البخاري الفاعل ضميرا ، وأخرجه النسائي من رواية ابن المبارك عن إبراهيم بن نافع بلفظ " أخذ النساء " وأخرجه الحاكم من [ ص: 348 ] طريق زيد بن الحباب عن إبراهيم بن نافع بلفظ " أخذ نساء الأنصار " ولابن أبي حاتم من طريق عبد الله بن عثمان بن خثيم عن صفية ما يوضح ذلك ، ولفظه " ذكرنا عند عائشة نساء قريش وفضلهن ، فقالت : إن نساء قريش لفضلاء ، ولكني والله ما رأيت أفضل من نساء الأنصار أشد تصديقا بكتاب الله ولا إيمانا بالتنزيل ، لقد أنزلت سورة النور وليضربن بخمرهن على جيوبهن فانقلب رجالهن إليهن يتلون عليهن ما أنزل فيها ، ما منهن امرأة إلا قامت إلى مرطها فأصبحن يصلين الصبح معتجرات كأن على رءوسهن الغربان " ويمكن الجمع بين الروايتين بأن نساء الأنصار بادرن إلى ذلك .
ودين الله واحد في اي بلد ليس هناك فرق اخي

انا اتكلم انو بعض الشيوخ حرمو عدم لبس النقاب

حرموه تحريما حرفيا

وهذا يفسر تحريم البعض للانمي وتحليل البعض الاخر له

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه