المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
إضغط على
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 2
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 11 |
![]() ![]()
شكراً: 528
تم شكره 277 مرة في 102 مشاركة
|
![]()
وتمـد حلمـك للسفيـه مداريـا
حتى يضيق بعـرضك السفـهاء في كل نفس من سطاك مهابـة ولكـل نفـس في نداك رجـاء والرأي لم ينض المهنـد دونـه كالسيف لم تـضرب بـه الآراء يا أيـها الأمـي حسـبك رتـبة في العـلم أن دانـت بك العـلماء الذكر آية ربـك الكبـرى التـي فيـها لباغـي المـعجزات غناء صدر البيان له اذا التقت اللغى وتقـدم البلـغـاء والفـصحـاء نسخت به التوراة وهي وضيئة وتخـلف الانجـيل وهو ذكاء لما تمشي في الحجاز حكيـمة فـضت عكـاظ به وقام حـراء أزري بمنـطق أهلـه وبيانـهم وحـي يقـصر دونـه البلغـاء قد نال بالهادي الكريم وبالهـدى ما لم تـنل من سؤدد سيـناء ديـن يشـيد آيـة فـي آيـة لبـناتـه السـورات والأضـواء الحق فيه هو الأساس وكيف لا واللـه جـل جلالـه البـناء أما حديثك في العقول فـمشرح والعـلم والحـكم الغـوالي الماء هو صبغة الفرقان نفحة قـدسه والسيـن من سوراتـه والـراء جرت الفصاحة من ينابيع النهى مـن دوحـة وتفـجر الانـشاء في بحـره للسابحـين به على أدب الحـياة وعلمـها ارسـاء
|
|
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|