روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات |
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
إضغط على
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 11 |
![]() ![]() ![]()
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة
|
![]()
العنود: عبير وبكل صراحه انتي تحبين احد من العيال..
عبير بحيا: ايوه.. البنات انصدموا ..وكل وحده تقلب في راسها مين ممكن يكون العنود طيرت عيونها وعلامات الدهشه والتعجب فوق راسها:ميـــــــن؟؟؟ عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه.. رغد: ايوه سؤال واحد... ولفت العلبه والعنود لف الف سؤال وسؤال في راسها"معقوله" مها: ريم ليش اليوم بكيتي على سليمان.. ريم: لاني احس اني انا السبب في اللي صار له.. مها: بس هذا السبب.. ريم: ايوه.. لفت رغد العلبه... عبير: وانقلبت الايه..عنيد وانتي تحبين احد.. العنود بسرعه:لا...ما احب احد.. عبير: كذاااااااابه.. العنود تقلد عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه.. البنات يضحكون.. ولفت رغد القاروره... ريم : فجيـــر.. فجر : يمه خرعتيني<<تهوجس في فارس احلامها.. ريم: قولي لنا عن مشاعرك اول مع فيصل والحين مع التغيرات اللي حصلت.. فجر: حشى كل هذا سؤال.. ريم: احمدي ربك طلع كذا..ولا كان ودي اغطي كل ما اقدر من استفسارات.. فجر: طيب..اول سلمك الله فيصل في حياتي ماله وجود وماله اهميه..او بالاصح ما كنت اشوفه قدامي.. ريم:والحين؟؟ فجر: الحين صار دنيتي كلها..ما اتخيل لحظه ما اشوفه فيها او اسمع صوته فيها ..واذا ما حصلي كل هذا ..افكر فيه.. البنات يصفرون:ياهووووووووه على الرومنسيه.. فجر ميته حيا: خلاص لا تحرجوني.. رغد اخذت العلبه ولفتها.. رغد: اووه الحين دوري..طيب مهاوي وش شعورك يوم شفتي سليمان بعد ما طلع من المستشفى بالسلامه.. مها وعيونها مليانه دموع: يوم لقيته لقيت الامان..اللي كان بيضيع مني في لحظه..لقيت الاب والاخ والسند ..وكل شي بحياتي ..وخفت كثير من فكرة انه يتركني وحيده.."وبكت" البنات تأثروا.. رغد: خلاص بنات..والله جايين نغير جو.. العنود تبي تغير السالفه: اقول بنات عندي لكم مغامره واكشنات.. البنات: نورينا.. العنود: وش رايكم نركب اللنش.. ريم: يقطعك على هالفكره..وشلون ما فكرنا فيها من قبل.. العنود: انا العنود يا حلو غير عن الكل فاهمه.. البنات: درينا انك غير "وضحكوا لان العنود رافعه ايدينها ومسويه حركة اصبعين حقت يوسف الثنيان" رغد: يله نبلغ الامهات اول وبعدين العيال نروح لهم شخصيا.. البنات: يلا.. وراحوا عند الحريم.. ام مشاري: براحتكم.. ام فيصل: والله كيفكم.. ام تركي: انا اقول خلوها بكره في النهار احسن.. ام فواز: وانا راي من راي ام تركي.. الهنوف: ماما..البنات كلهم بيرحون الا انا.. فجر: اسمعي يمه..انا تزوجت والحين انا في عصمة رجلي مالي دخل فيكم.. نوف: لا والله يعني انا الوحيده اللي ما اركب ما علي منكم... ام تركي تطالع ام فواز: هاه وش رايك.. ام فواز: في النهايه بنقول ايه فا خلينا نخلص ...يلا روحي.. الهنوف ونوف: هيّــــــا... ام ماجد طبعا ما خذوا رايها لان عبير والعنود ما يحتاج رايهم من كيفهم.. راحوا البنات لعند الرجال....طالعوهم كلهم رجال وعيال الا شخص اللي هي لين جالسه بينهم.. نوف: شوفي اختك لا حيا ولا مستحى.. فجر: انا اصلا متبريه منها من زمان..ما اعرفها ولا تعرفني.. شجون: طيب عادي صغيره.. فجر: أي صغيره..باولى متوسط ..مهما كان على الاقل ماتجلس بينهم ..تجلس عند ابوي او مع مشعل لحاله مو حاشره عمرها مع العيال.. نوف: خليني اناديها نستفيد منها.. نوف قربت شوي: ليــون...ليـــون.. نواف لف وطالعها وابتسم ..نوف طالعته واستحت ونزلت عيونها.. وصلت لين...:مناديتني خير.. نوف: روحي نادي فواز ولا طلال بسرعه.. لين: طيب..."وراحت عند العيال"..طــــــــــــــــــــــلال..طــــــــــــ ـــــلال. طلال: نعم نعم تراني جنبك ماله داعي الصراخ.. لين: البنات يبونك.. طلال ابتسم: البنات يبوني.. مشاري: وش عندهم البنات شكلهم سحبوا علي.. طلال: خلاص انت طاح كرتك..وجا كرتي.. وليد: قوم روح خلينا نشوف اخر مصايبهم الا وحده.. مشاري: انا امنيتي اعرف من هالوحده. وليد: بعدين ا نشا الله تعرفها.. تركي: ما يصلح ينادوني.. سليمان: من زين الوجه ينادونك.. سعود: يا اخي احس ان بناتهم غريبين.. سليمان: كيف غريبين؟؟ نواف: صادق سعود..يعني في عاداتهم وتقاليدهم غير.. تركي: هذولي من القمر واحنا من الارض...يا اخي في شي اسمه اختلاف وجهات..هم يحبون يعيشون كذا ومتربين على كذا..انت وش عليك.. سعود: احس انهم متفتحين مره.. سليمان: لا مو مره بس شوي..المشكله انت واشكالك اللي ما تعودوا على الخير.. نواف: لا يا اللي عايش في باريس ولا لندن ..تراك في الرياض ويخب عليك.. سليمان: وافتخر اني من الرياض واهلها... &&&&&&&&&&
|
|
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|