المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية |
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
إضغط على
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 26 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة
|
![]() ![]() السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عدنا إليكم بتغطيتنا الإخيرة لهذا اليوم بمبارة تجمع المنتخب الإيطالي ضد نظيره الإيرلندي ابتدأت تشكيلة المنتخبين عبر الشكل التالي ![]() ![]() وبداية الشوط الأول ![]() وابتدأت المباراة بين المنتخبين الإيطالي والإيرلندي حيث بالشوط الأو المنتخب الإيطالي كان محتل المباراة كليا فنسبة سيطرته على المباراة كانت 100% حيث لم يسمح للمنتخب الإيرلندي حتى القيام بهجوم مضاد وفي الدقيقة 36 قام الاعب كاسانوا مهاجم المنتخب الإيطالي بتسجيل أول أهداف المباراة ![]() ![]() ![]() وفي الدقيقة 39 أعطى حكم المباراة البطاقة الصفراء ![]() وبهذا انتهى الشوط الأول بتفوق المنتخب الإيطالي بهدف نضيف مقابل لا شيء للمنتخب الإيرلندي وبدأ الشوط الثاني من المباراة ![]() ففي الدقيقة 49 أضاع المنتخب الإيطالي فرصة رائعة عبر الاعب كاسانوا صاحب الهدف الوحيد بالمباراة حتى الأن ![]() وفي الدقيقة 57 تم أول تغيير بالمباراة لصالح المنتخب الإيطالي ![]() وفي الدقيقة 63 تم التغيير الثاني في صفوف المنتخب الإيطالي ![]() وفي الدقيقة 71 استلم الاعب الإيطالي دي روسي البطاقة الصفراء ![]() وفي الدقيقة 74 استلم حارس المرمى الإيطالي البطاقة الصفراء أيضا ![]() وفي الدقيقة 76 تم التغيير في صفوف المنتخب الإيرلندي ![]() وفي الدقيقة 78 أنقذ حارس المرمى الإيطالي مرماه من هدف محقق ![]() وفي الدقيقة 83 أعطى الحكم البطاقة الصفراء ![]() وفي الدقيقة 88 أعطى الحكم البطاقة الصفراء الثانية ![]() ![]() وفي الدقيقة 90 أحرز الاعب بالوتي الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي مما أدى إلى تعزيز النتيجة ب 2 إلى 0 ![]() ![]() وبهذا انتهى الشوط الثاني من المباراة ![]() وبهذا تغلب المنتخب الإيطالي على المنتخب الإيرلندي بهدفين مقابل لا شيء ![]() وبهذا انتهت تغطيتنا لهذا اليوم شكرا لمتابعتكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ![]()
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|