سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


سيرة النبي عليه الصلاة والسلام وصحبه الكرام سيرة النبي عليه الصلاة والسلام وصحبه الكرام

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 4
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2011, 06:09 PM
الصورة الرمزية є7͡ѕάѕ ¬зяєєв
є7͡ѕάѕ ¬зяєєв є7͡ѕάѕ ¬зяєєв غير متواجد حالياً
مراقب عام سابق
 
شكراً: 78
تم شكره 447 مرة في 109 مشاركة

є7͡ѕάѕ ¬зяєєв عضوية ستكون لها صيت عما قريب








افتراضي رد: (تائية الخطيب) > متجدد <

  ( كلامه وضحكه وبكاؤه )

وكلامه عذب فصيح يأخذ الأ *** لباب يسبي الروح بالنبرات

وتراه دوماً يشرح الموضوع للـ*** ـجلساء بل وييده مرات
كي يفهموا مقصوده أو ينقلوا *** للناس نور العلم في كلمات
ما كان يبحث قط في ما ليس يعـ*** ـنيه ولا في فاقد الثمرات
والضحك منه تبسم وبقدر ما *** تبدو نواجذه من البسمات
ما فيه قهقهة ولا صوت ولا *** شيء من الاغراق في الضحكات
وبكاؤه ما كان أيضاً بشهيق ***ولا برفع الصوت من شدات
بل إنما هو صدره ليأز من *** حزن فتهمي العين بالدمعات
ولقد بكى من خشية المولى وعند ***ســماعه شيئاً من الآيات
وكذاك اشفاقاً على أقوامه *** وعلى الذين قضوا من الرحمات



(سلاحه )

أسيافه تسع وسبعة أذرع *** وثلاث أتراس كذا حربات
ومن الرماح لديه خمس ثم ست *** قسي ومغفرتان للساحات
وكذاك منطقة وجعبة ثم جـ***ـبات ثلاث هن للحومات




(صفة نومه )

ومنامه قد كان طوراً في الحصير *** وتارة في الأرض والرملات
وعلى الفراش أو السرير كذا على *** نطع وأحياناً على الكسوات
وفراشه ووسادة كان الأديم *** وحشوه إذ ذاك من ليفات
ولحافه قد كان ثمث من نسيج *** الشعر يرقد فيه في ساعات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
>, <, (تائية, متجدد, الخطيب)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه